recent
مقالات رائجة

أفضل طريقة لحل مشكلة حظر الأرقام في حساب واتساب وكيفية فتح الحساب

أفضل طريقة لحل مشكلة حظر الأرقام في حساب واتساب وكيفية فتح الحساب

من المتوقع أن تقفل أرقام وحسابات واتساب كثيرة وهذا ربما يعود إلى السلوك السيئة من قبل بعض الأشخاص الذين يريدون من خلال فعلهم الشنيئ ضرب سمعة تطبيق واتساب الذي يوثق به جميع مستخدمين تطبيقات التواصل الأجتماعي ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم بعض الطرق التي يمكن فعلها إذا تعرض رقمك وحسابك في واتساب للحظر والاقفال.


كيفية معرفة أن حسابك في واتساب تم حظرة

أغلب الأوقات التي يتم قفل الأرقام والحسابات في واتساب هي عندما تتوقف عن الاستخدام فترة معينة ومن ثم تأتي لفتح التطبيق والحساب الخاص بك وتريد البدء في إجراء محادثاتك الروتينية التي تفعلها في كل يوم وفي كل وقت تريدة، وفي هذه الاثناء يظهر لك الحساب أنه تم حظرك بسبب بعض المخالفات التي يزعمون أنك قد فعلتها وفي أغلب الأحيان يكون تخمين مشرفي ومبرمجي التطبيق مخطئين، ليس كل من يتم قفل وحظر حسابة في واتساب هو من فعل شركة واتساب بل غالباً يكون فعل فاعل مقصود تعطيل حسابك لأغراض شخصية أو يكون فعل ريبوت ضار أو فتح رابط مشبوه به وأنت قمت بفتحة ولاتعلم ماهي وظيفتة وماهي العواقب الوخيمة التي تنتظرك، وهناك كثيراً من المستخدمين عندما تتعطل حساباتهم يوقفون ويحذفون تطبيق واتساب ويستبدلونه بتطبيق آخر لكي يستطيعون التواصل مع أصدقائهم وأهلهم واحبابهم ولكن لايوجد تطبيق أفضل وأشهر من تطبيق واتساب لأن 99% من مستخدمين الهاتف المحمول لديهم حساب في تطبيق واتساب لذلك ننصح الجميع بعدم حذف حساباتهم في واتساب عندما يتم تعطيل وقفل الحساب لذلك وفرنا لكم طريقة حصرية وسرية للغابة استطعنها معرفتها ولن نبخل عليكم بمعرفتها لكي تساعدو كل الأصدقاء والأهل الذين تعرضو للحظر وتعطيل حساباتهم لكي يبدأو في أستخدام التطبيق والحصول على كل الخدمات والميزات المقدمة لهم من قبل تطبيق واتساب الذكي.


أولى الخطوات التي يجب فعلها مباشرة بعد معرفة أن حسابك واتساب تم أغلاقة

الخطوة الأولى هي عدم حذف تطبيق واتساب الذي اغلق حسابك فيه إلا في حالة واحدة إذا قد اجريت الخطوة الاحترازية لنسخ رسائلك ومحادثاتك في واتساب عبر إجراء النسخ الأحتياطي الذي توفرة شركة واتساب لكل المستخدمين لتجنب فقدان المحادثات والرسائل التي غالباً تكون مهمة، ولذلك ننصحك بعدم حذف التطبيق إذا تعرض حسابك للقفل.

الخطوة الثانية والمهمة هي استرجاع حسابك بهذة الطريقة وهي تسجيل حساب رقم هاتف آخر موجود معك غير محظور وعندما يتم تأكيد الحساب وفتحة يجب عليك الذهاب إلى الإعدادات في تطبيق واتساب واختيار تغيير رقم واتساب وادخال رقمك الذي تم قفله وسوف يصلك رمز التأكيد ومن ثم تقوم بنسخة ولصقة في مكانه بعدها مباشرة سوف يفتح حسابك الذي تم حظرة وسوف يعمل من جديد ويجب عليك استعادة المحادثات إذا كنت استخدمت ميزة النسخ الأحتياطي مسبقا.

 الفرق بين تطبيق واتساب وبين تطبيقات التواصل الأجتماعي الأخرى 

تطبيق واتساب يختلف بميزات ومزابا كثيرة وعديدة عن بقية تطبيقات التواصل الأجتماعي المعروفة التي يعتمد عليها المستخدمين ويكمن الفرق في سهولة التواصل مع جهات الأتصال التي توجد في كل هاتف محمول لكل مستخدم خاصة جهات إتصال الأهل والأصدقاء والزملاء ويمكن التواصل معهم عبر الرسائل النصية والفورية وتبادل الصور والملصقات والأيموجي التعبيرية وكذلك الأتصال المجاني صوت وفيديو بدون إشتراك أو رسوم باهضة إتصال مجاني لايحتاج إلا ان يكون الهاتف المحمول فاتح بيانات الأنترنت لدى مزود الشبكة لديك ولايحتاج قوة في الشبكة يعمل في أسهل الظروف ولايحتاج إلى ميجاوات انترنت كثيرة.

مايميز تطبيق واتساب عن بقية تطبيقات التواصل الأجتماعي


مايميز تطبيق واتساب عن بقية تطبيقات التواصل الأجتماعي

  1. سهل التحديت والتحميل تستطيع تحميل التطبيق من متجر جوجل play  أو عند طريق ميديا فاير وبسهولة جداً.
  2. تطبيق مجاني من الدرجة الأولى لايتطلب رسوم نهائياً.
  3. تطبيق واتساب لايأخذ حيز من المساحة في الهواتف المحمولة وأجهزة الحاسب الآلي والأجهزة الأخرى.
  4. تستطيع تثبيت تطبيق واتساب في جهاز الهاتف وجهاز الكمبيوتر المكتبي والمحمول (اللابتوب) وجهاز الآيفون وجميع الاجهزة بمختلف الصيغ APK.ISO.... .
  5. السرعة في الإرسال والإستقبال وفتح المحادثات الشخصية والمجموعات.
  6. يمكنك تغيير جميع اعدادات الشكل الداخلي والخارجي لشاشات المحادثات والشاشة الرئيسية.
  7. إنشاء أكثر من حساب في آن واحد وينك التنقل فيها بسرعة فائقة عبر الدخول والخروج منها وقت ماشئت.
  8. لدى تطبيق واتساب خصوصية شاملة للمستخدم بحيث يحمي جميع خصوصياتة عبر عدة أمور مثل الأخفاء والأظهار وتشفير المحادثات وقفلها وتغيير كل ميزة تناسبك حسب رغبتك.
  9. تشغيل النسخة لمدة طويلة تقارب سنة واحدة على الأقل قبل انتهائها.
  10. عند انتهاء نسخة واتساب يمكنك تحميلها بسهولة من السوق بلاي وجوجل شارس وتثبيتها وعدم فقد أي محادثة أو رسالة واحدة.

كيف تحمي حسابك ورقمك واتساب من الحظر والقفل

  • إستخدام نسخة تطبيق واتساب الأصلية وكما يعرف بأسم واتساب ماسينجر الأخضر وكذلك واتساب الأعمال.
  • عدم تعرض حسابك من قبل جهات الأتصال للحظر أو البلاغات.
  • عدم فتح الروابط مجهولة المصدر والعشوائية التي قد تكون سبباً رئيسياً لحظر حسابك.
  • تثبيت واستخدام التطبيق الأصلي من المصدر.





google-playkhamsatmostaqltradent